أرسل رسالة
أخبار
مسكن > أخبار > أخبار الشركة حول لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟ كيف تمنع؟
الأحداث
اتصل بنا
86-21-64953307
اتصل الآن

لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟ كيف تمنع؟

2023-04-21

أخبار الشركة الأخيرة عن لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟ كيف تمنع؟

لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟كيف تمنع؟

 

لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟كيف تمنع؟
مرض حافر البقر هو مرض شائع يؤثر على صحة الأبقار وأدائها الإنتاجي.يذكر أن نسبة الإصابة بمرض الحافر في أبقار الألبان الصينية تزيد عن 30٪ ، خاصة في مناطق الصيف الحارة.لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟ما هي أسباب ذلك؟كيف نمنع مرض الحافر؟ألق نظرة أدناه لمعرفة ذلك

 

أسباب مرض الحافر في الأبقار الحلوب

آخر أخبار الشركة لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟ كيف تمنع؟  0

 

  1. 1. العوامل الغذائية

  2.  

  3. ● نسبة غير مناسبة أو غير كافية من الكالسيوم والفوسفور.من السهل أن تسبب نسبة الكالسيوم والفوسفور غير الصحيحة اضطرابات التمثيل الغذائي ، مما يؤدي إلى مرض الحافر.يمكن أن يؤثر نقص الزنك في الأبقار على تقرن الحافر ويسبب مرض الحافر.

  4.  

  5. ● هيكل الحبوب غير معقول.إذا كانت نسبة التركيز إلى الخشن غير مناسبة ، فإن التركيز المفرط سيؤدي إلى تناول كميات كبيرة من الكربوهيدرات في أبقار الألبان ، وإنتاج الكثير من حمض اللاكتيك في الكرش ، ويسبب حماض أبقار الألبان مما يؤدي إلى مرض الحافر.

 

2. العوامل البيئية

 

● إدارة التغذية.الملعب صغير جدًا ، ولا توجد مساحة كافية لممارسة الرياضة ؛بيئة الضميمة السيئة ، الرطبة ، بحيث تقل القدرة المضادة للعدوى في بشرة الحافر ، مما يزيد من حدوث تشوه الحافر والتهاب الصفيحة الجرثومية.من السهل أن تسبب الأرض الرياضية الصلبة ، غير المستوية ، الحجرية ، الأسمنتية ، إصابة أو كدمة في حافر البقر.إذا كان البراز على الأرض لا يمكن تنظيفه في الوقت المناسب ، فإن تكاثر البكتيريا يوفر فرصة جيدة ، ويسهل التسبب في عدوى الحوافر ، ومرض تعفن الحوافر.

 

● العوامل الموسمية.يكون الطقس في الصيف حارًا وممطرًا ، كما أن إجهاد البقر كبير نسبيًا ، وتنخفض المقاومة.تنقع حافر الأبقار في مياه الصرف الصحي لفترة طويلة ، وتصبح البشرة ناعمة ، وتزيد من معدل الإصابة بالبكتيريا ، وعرضة لمرض الحافر.

 

3. العوامل الوراثية

 

● توصلت الأبحاث إلى أن شكل حافر الأبقار الحلوب له شكل وراثي ضعيف من الأبقار الحلوب عرضة لتشوه الحوافر

 

4. عوامل أخرى

● الكيتوزيه والتهاب الضرع وأمراض التوليد يمكن أن تسبب مرض الحافر.قد يكون سبب مرض الحافر هو تشوه الحوافر ، تشوه الحوافر ، التحميل طويل المدى ، الإجهاد ، زيادة التكافؤ والعدوى الناتجة عن الصدمة في الأبقار عالية الإنتاج.

 

تدابير رقابة متكاملة

آخر أخبار الشركة لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟ كيف تمنع؟  1

 

1. انتبه إلى بيئة صحية

 

حافظ على الأرض جافة ونظيفة وسلسة ، وإزالة البراز ومياه الصرف الصحي في الوقت المناسب.

 

 

2. التغذية المتوازنة

 

يجب موازنة نسبة النظام الغذائي المكرر والخشن بشكل صحيح لتوفير الحبوب الخشنة عالية الجودة ، ولكن يجب أيضًا توفير عوامل العناصر النزرة المناسبة والفيتامينات المناسبة.

 

 

3. تقليم حوافرك بانتظام

 

إصلاح الحافر بانتظام ، والحفاظ على حافر مسطح ، ومنع قرن الحافر لفترة طويلة.تقليم الحافر والبحث عن أي مشاكل.

 

4. العلاج الفوري

 

بعد حدوث مرض الحافر ، استخدم أولاً فرشاة مائية وبنية ، وسكين حافر لإزالة أوساخ الحوافر ، ونظف الحافر تمامًا.بعد ذلك ، يجب قص الحافر وكشف الآفة بالكامل قبل تنفيذ العلاج.علاج الكيتوزيه والتهاب الضرع وأمراض الولادة والأمراض الأخرى التي يمكن أن تسبب مرض الحافر في الوقت المناسب.

 

5. تدابير التربية

 

مرض الحافر له علاقة معينة بالوراثة ، ومدى التوريث لمرض الحوافر أكبر ، وشكل الحافر مرتبط أيضًا بالوراثة.لذلك ، يجب أن يختار اختيار التربية الثيران ذات الأقدام الجيدة ومرض الحوافر.

 

6. حمام حافر

 

كواحد من التدابير الفعالة للوقاية من مرض الحوافر ومكافحته ، ترتبط فعالية حمام الحافر ارتباطًا مباشرًا بالقيمة التي تم إنشاؤها للمراعي خلال فترة الرضاعة الكاملة للأبقار.أحد الأغراض الرئيسية لحمام الحوافر هو الوقاية من أمراض الحوافر المعدية ومكافحتها ، بما في ذلك التهاب الجلد الثؤلول ، والتهاب الجلد بين الأصابع ، وتعفن الحوافر (التهاب النسيج الخلوي في الحوافر) وما إلى ذلك.يمكن الوقاية من مرض الحافر المعدي وعلاجه عن طريق حمام الحافر ، وخصائصه الرئيسية بسيطة وسريعة وفعالة.يتم إجراء حمام الحافر بشكل أساسي من خلال تنظيف وتطهير حافر الماشية ، وله تأثير علاجي على التهاب الجلد الثؤلولي المبكر ، والتهاب الجلد في الكعب ، وله تأثير السيطرة على التكرار ؛يمكن أيضًا أن يقلل حمام الحوافر بشكل فعال من حدوث التهاب الجلد بين الأصابع (إصبع القدم) وتعفن الحوافر (التهاب النسيج الخلوي بالحافر).

 



 

 

ملامح حمام تيروي

 

● حمام علاجي قوي ينقع حافر البقر والجذر ، والتنظيف العميق للفجوة المعقدة لحافر البقر ؛

 

● يمكن أن تمر الأبقار ببطء عبر القناة لضمان التنظيف العميق وعلاج اختراق حافر الماشية ؛

 

● تصفية الأوساخ الصلبة ، يضيف الخزان باستمرار دواء سائلًا جديدًا إلى خزان التخزين ، ويضمن تأثير العلاج لجميع الماشية من الرأس إلى الذيل ؛

 

● لا يوجد عملية يدوية ؛

 

حماية البيئة بدون نفايات ، والاستفادة الكاملة من المطهرات أو سائل الاستحمام الطبي ؛

آخر أخبار الشركة لماذا الأبقار معرضة لمرض الحوافر؟ كيف تمنع؟  2

استخدام حمامات Terryhoof

 

● يجب أن يكون عمق السائل من 10 إلى 15 سم ، حتى يتمكن من تغطية حافر البقرة بالكامل.

 

● حمام الحافر بمستوى ممكن.يجب أن يحتوي سطح الحوض على قدر معين من القوة المانعة للانزلاق (يمكن للحافر الإمساك به بقوة) ، ولكن يجب ألا يكون السطح خشنًا جدًا لتجنب التسبب في إصابة الحافر.

 

● دعم البحث عن قيمة الحمام المسبق محدود للغاية ، لكن الجوانب التالية للرجوع إليها:

 

1. ضع في اعتبارك ملء الحوض الأمامي وحوض الحافر بمحلول حمام طبي لتعزيز نقع الحافر بالكامل.

 

2. في حالة وجود سائل استحمام علاجي مختلف في الحمام الأمامي وحمام الحافر ، يجب أن تكون المسافة بينهما 1.8 ~ 2.4 متر لتجنب تخفيف أو تقليل فعالية سائل الحمام المعالج في الحمام الأمامي.

 

3. ضع في اعتبارك نقع الحوض الأمامي (إذا تم استخدامه) وحوض الحافر في ماء خفيف وصابون بنسبة 1٪ للأيام القليلة التي لا يمتلئ فيها الحمام بالأدوية السائلة.

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة مراوح تهوية المواشي المورد. حقوق النشر © 2020-2024 shanghaiterrui.com . كل الحقوق محفوظة.