أرسل رسالة
أخبار
مسكن > أخبار > أخبار الشركة حول مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا
الأحداث
اتصل بنا
86-21-64953307
اتصل الآن

مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا

2023-04-14

أخبار الشركة الأخيرة عن مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا

مصادر وتأثيرات الأمونيا

تؤثر بيئة التكاثر الهوائية بشكل مباشر على كفاءة إنتاج الماشية.يجب التحكم في تركيز غاز الأمونيا في حظيرة الماشية بشكل جيد.بشكل عام ، لا يوجد غاز أمونيا في الهواء خارج الحظيرة ، والذي يأتي بشكل أساسي من تحلل المواد العضوية المحتوية على النيتروجين مثل البراز والبول والفراش والأعلاف.يرتبط محتوى الأمونيا في الحظيرة بتأثير التهوية ودرجة التنظيف وكثافة التغذية.

                     آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  0

الإكثار من الأمونيا يؤثر بشدة على الماشية.الأمونيا الذائبة في الجهاز التنفسي وملتحمة العين ، تنتج تحفيزًا قلويًا ، ويمكن أن تزيد من التهاب الغشاء المخاطي ، والاحتقان والوذمة ، وتزيد من الإفراز ، وتسبب حروقًا خطيرة في العين ، ونخر الأنسجة ، وتسبب التهاب الشعب الهوائية الناخر ، والوذمة الرئوية والاحتقان ، وعمى العين وأعراض أخرى.يدخل الدم من الحويصلات الهوائية ويرتبط بالهيموجلوبين ، مما يعطل قدرته على حمل الأكسجين ويسبب نقص الأكسجة في الأنسجة.لفترة قصيرة ، يمكن أن تفرز تركيزات منخفضة من الأمونيا في البول ويمكن التخلص منها.لكن التسمم بالتركيز العالي لفترة طويلة ليس من السهل تخفيفه ، مما يجعل الشلل العصبي المركزي ، وأمراض الكبد السامة ، وتلف القلب.

                      آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  1

الماشية التي تتعرض لتركيزات منخفضة من الأمونيا لفترة طويلة من الزمن ستقلل من مقاومتها ومناعةها وتضعف بشكل كبير مقاومتها لمرض السل والأمراض المعدية الأخرى.تحت تسمم الأمونيا ، تسارعت بشكل ملحوظ عملية عدوى عصيات الجمرة الخبيثة والإشريكية القولونية والمكورات الرئوية.كما أن كثرة الأمونيا تقلل من إنتاجية الماشية.قلل إجهاد الأمونيا بشكل كبير من المكاسب اليومية وتناول الأعلاف من الأبقار.مع زيادة تركيز الأمونيا ، سينخفض ​​معدل تنفس الأبقار بشكل كبير ، وسيزداد معدل ضربات القلب بشكل كبير.

                       آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  2

من ناحية أخرى ، فإن البعوض في مزارع الماشية هو أيضًا الناقل الرئيسي لأمراض الماشية.البكتيريا التي تحملها هي مسببات الأمراض البيئية أو مسببات الأمراض المكيفة ، والتي من السهل أن تسبب المرض عندما تقل مقاومة الجسم للماشية والدواجن.أصبح داء الساركويد البقري من أكثر الأمراض إزعاجًا في تربية الماشية بسبب انتشار البعوض.الساركويد البقري هو مرض فيروسي ينتشر بشكل رئيسي عن طريق المفصليات مثل البعوض والذباب والقراد والبراغيث.

                         آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  3

 

مع التطور السريع لصناعة تربية الحيوانات ، والتحسين المستمر لمستوى الحجم والتخصص ، دخلت الزراعة الذكية تدريجياً إلى رؤية الناس.يمكن أن يؤدي تكامل إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية وغيرها من التقنيات إلى تحقيق تربية ذكية ، وتحسين قيمة الإنتاج والإنتاج لمزارع التربية ، بحيث يمكن للمزارعين أن يصبحوا بسهولة "خبراء تغذية".

 

حلول تربية ذكية

 

وفقًا لاحتياجات التربية الحالية ، يقيس Shanghai Terrui الفهارس البيئية المختلفة في مزرعة التربية من خلال معدات المراقبة والإنترنت للأشياء.من خلال نظام التحكم الشامل ، يمكن تحقيق الضبط والتحكم الأوتوماتيكي في درجة الحرارة والرطوبة والمعلمات الأخرى ، وذلك لخلق نمو وبيئة مريحة وصحية للماشية وتحقيق فوائد اقتصادية أفضل.


                         آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  4

01 لا توجد مراقبة النقطة العمياء لتعزيز إدارة الثروة الحيوانية

يتم نشر العديد من آلات كرة الكاميرا عالية الدقة في مزرعة الماشية لمراقبة المنطقة دون زوايا ميتة.يمكن للكاميرا الذكية عالية الدقة تحديد الماشية في المنطقة ، ويمكن معالجة البيانات من خلال المنصة لتوليد صور لمواقع الماشية ، وهي ملائمة لفحص وإدارة الماشية بشكل موحد.

 

                             آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  5

 

02 تعمل أجهزة iot الذكية على تحسين كفاءة الإدارة

من خلال معدات إنترنت الأشياء ، يمكن جمع المعلمات البيئية المختلفة مثل درجة حرارة الهواء والرطوبة وتركيز الأمونيا وتركيز ثاني أكسيد الكربون والإضاءة وتحميلها للبحث والحكم.

يمكن للمديرين التحكم عن بعد يدويًا أو تلقائيًا في مرافق ومعدات الموقع ، بما في ذلك التهوية والإضاءة وغيرها من المعدات ، لتحسين كفاءة الإدارة.

 

                               آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  6

 

03 منصة البيانات الضخمة تحقق الإشراف الشامل

من خلال منصة البيانات الضخمة للتربية الذكية ، تدمج الخريطة المعلومات الشاملة لمزارع الثروة الحيوانية.بغض النظر عن الكمية والتوزيع ومخزون التسمين والكشف عن الأوبئة ومعلومات السوق وغيرها من البيانات ، يمكن عرضها على الشاشة لمساعدة المديرين على إجراء إشراف شامل على بيانات المشهد في مزارع الثروة الحيوانية ، وتوفير أساس اتخاذ القرار لهم.

                               آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  7

 

أجهزة إنترنت الأشياء

 

آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  8

محتوى الأمونيا مهم جدًا لنمو الماشية ، والأمونيا هي واحدة من أكثر الغازات ضررًا في حظائر الحيوانات ، وسيؤثر مستوى تركيز الأمونيا بشكل مباشر على نمو الحيوانات وتطورها والقدرة على مقاومة الفيروسات.يتم تجهيز مستشعر الأمونيا بشكل عام بجهاز إنذار صفارة ، عندما يتجاوز تركيز الأمونيا الجرس القياسي سيظهر صوت إنذار ، لتذكير موظفي الإدارة بضرورة تنظيم تركيز الأمونيا.

 

آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  9

 

يؤثر الضوء على نمو وتطور المواشي والدواجن ، والشهية ، والنضج الجنسي ، والإفرازات ، وما إلى ذلك.يمكن فهم حالة الإضاءة بواسطة مستشعر الإضاءة.من خلال تمديد وقت الإضاءة أو زيادة شدة الإضاءة ، يمكن تحسين وظيفة قشرة الغدة الكظرية ، ويمكن تحسين المناعة ، ويمكن تعزيز الشهية ، وتحسين وظيفة الجهاز الهضمي ، ويمكن تحسين سرعة زيادة الوزن ومعدل البقاء على قيد الحياة.

آخر أخبار الشركة مخاطر وحلول غاز الأمونيا في حظائر الأبقار: التربية الذكية لتحسين جودة وكفاءة الثروة الحيوانية مانا  10

 

تُستخدم مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة لمراقبة قيم درجة الحرارة والرطوبة داخل وخارج بيت التكاثر وتجميعها في الوقت الفعلي ، ويتم إبلاغ البيانات التي تم جمعها إلى خادم السحابة للتخزين والإدارة.يمكن للمستخدمين عرض بيانات درجة الحرارة والرطوبة عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، وهو أكثر دقة وكفاءة.من خلال مقارنة درجة الحرارة داخل المنزل وخارجه ، يمكن للمستخدمين اتخاذ التدابير في الوقت المناسب للتحكم في درجة الحرارة والرطوبة.

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة مراوح تهوية المواشي المورد. حقوق النشر © 2020-2024 shanghaiterrui.com . كل الحقوق محفوظة.